وفد من منظمة التحرير الفلسطينية يترأسه عزام الأحمد يتوجه لدمشق
وفد من منظمة التحرير الفلسطينية يترأسه عزام الأحمد يتوجه لدمشق

وفد من منظمة التحرير الفلسطينية يترأسه عزام الأحمد يتوجه لدمشق الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم وفد من منظمة التحرير الفلسطينية يترأسه عزام الأحمد يتوجه لدمشق، وفد من منظمة التحرير الفلسطينية يترأسه عزام الأحمد يتوجه لدمشق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وفد من منظمة التحرير الفلسطينية يترأسه عزام الأحمد يتوجه لدمشق.

الميثاق يتوجه وفد من اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية مساء اليوم إلى العاصمة السورية دمشق، وذلك لبحث العلاقات بين الطرفين، وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واصل أبو يوسف لقناة "آرتي"الروسية، إن الوفد سيكون برئاسة عزام الأحمد، وسيبحث مع الجانب السوري مستجدات الوضع السياسي في المنطقة وصفقة القرن ووضع المخيمات.

وأشارت وسائل إعلام فلسطينية إلى أن الوفد، سيلتقي بعدد من الشخصيات الرسمية في الحكومة السورية، مبينة أن أوضاع اللاجئين الفلسطينيين عامة وأوضاع مخيم اليرموك (قرب دمشق) خاصة ستكون على رأس قائمة المباحثات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وفد من منظمة التحرير الفلسطينية يترأسه عزام الأحمد يتوجه لدمشق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن