الشرطة الروسية تضع الترتيبات الأخيرة لإجلاء 1000 مقاتل عن جنوب سوريا
الشرطة الروسية تضع الترتيبات الأخيرة لإجلاء 1000 مقاتل عن جنوب سوريا

الشرطة الروسية تضع الترتيبات الأخيرة لإجلاء 1000 مقاتل عن جنوب سوريا الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم الشرطة الروسية تضع الترتيبات الأخيرة لإجلاء 1000 مقاتل عن جنوب سوريا، الشرطة الروسية تضع الترتيبات الأخيرة لإجلاء 1000 مقاتل عن جنوب سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة الروسية تضع الترتيبات الأخيرة لإجلاء 1000 مقاتل عن جنوب سوريا.

الميثاق أعلن مركز المصالحة الروسي في سوريا أن الشرطة العسكرية الروسية تدرس في الوقت الراهن سبل إجلاء 1000 مسلح مع ذويهم عن منطقة وقف التصعيد المعلنة في الجنوب السوري.

وأضاف المركز في بيان صحفي اليوم، أنه ونتيجة نجاح المفاوضات التي يرعاها الجانب الروسي بين دمشق وفصائل المعارضة المسلحة، ارتفع عدد البلدات المنضمة للهدنة جنوبي سوريا إلى 90، موضحا أن 75 بلدة التحقت بالمصالحة في محافظة درعا، و15 في محافظة السويداء.

وأشار إلى أن فرق المراقبة تواصل رصد مدى الامتثال لنظام وقف إطلاق النار المبرم في إطار مذكرة مناطق وقف التصعيد في سوريا، التي وقعتها روسيا وتركيا وإيران في مايو 2017، وذكر أن ممثلي الجانب الروسي في اللجنة الروسية التركية للهدنة في سوريا، سجلوا 4 حالات لإطلاق للنار، 3 منها في اللاذقية و1 في حماة، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم"الإخبارية الروسية.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الشرطة الروسية تضع الترتيبات الأخيرة لإجلاء 1000 مقاتل عن جنوب سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن