موسكو توصي "الاستخبارات الأمريكية" بتحديث خريطة روسيا
موسكو توصي "الاستخبارات الأمريكية" بتحديث خريطة روسيا

موسكو توصي "الاستخبارات الأمريكية" بتحديث خريطة روسيا الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم موسكو توصي "الاستخبارات الأمريكية" بتحديث خريطة روسيا، موسكو توصي "الاستخبارات الأمريكية" بتحديث خريطة روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، موسكو توصي "الاستخبارات الأمريكية" بتحديث خريطة روسيا.

الميثاق ردت السفارة الروسية في واشنطن على تهنئة المخابرات المركزية الأمريكية للمشاركين في مباريات ربع النهائي في مونديال روسيا، ونصحت الاستخبارات الأمريكية بإضافة القرم على خريطة روسيا، وفي وقت سابق، عرضت CIA على تويتر قبل المباراة بين منتخبي روسيا وكراوتيا، تهنئة أرفقتها بباقة من الحقائق عن روسيا، اختيرت من "كتاب الحقائق العالمية لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية"، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم"الإخبارية الروسية.

وفي إحدى التغريدات عرضت خريطة لروسيا، وفي أخرى سردت بعض البيانات الإحصائية عنها وفي الخريطة ظهرت أراضي روسيا دون شبه جزيرة القرم، وكتبت السفارة الروسية بهذا الصدد: "قبلنا تهنئة وكالة المخابرات المركزية، ويرجى تحديث خريطة روسيا الموجودة لديكم"، وتم إرفاق رسالة السفارة بخارطة لروسيا الاتحادية مع القرم في قوامها وكذلك مع بيانات أحدث عن تعداد سكان روسيا ومساحة أراضيها، التي ازدادت بواقع 27 ألف كم مربع بعد عودة القرم إليها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، موسكو توصي "الاستخبارات الأمريكية" بتحديث خريطة روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن