استقالة الوزير البريطانى المكلف بـ"البريكست" من منصبه
استقالة الوزير البريطانى المكلف بـ"البريكست" من منصبه

استقالة الوزير البريطانى المكلف بـ"البريكست" من منصبه الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم استقالة الوزير البريطانى المكلف بـ"البريكست" من منصبه، استقالة الوزير البريطانى المكلف بـ"البريكست" من منصبه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، استقالة الوزير البريطانى المكلف بـ"البريكست" من منصبه.

الميثاق تقدم ديفيد ديفيس الوزير البريطاني المكلف بملف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "البريكست" باستقالته بعد خلاف كبير مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

وذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني اليوم الإثنين، أن استقالة ديفيس من منصبه تعد بمثابة ضربة قوية لاستقرار إدارة ماي مع وجود وزيرين آخرين تقريبًا اتبعا نهجه على الفور وهما وزيري الدولة لشؤون "البريكست" ستيف بايكر وسويلا برايفرمان.

وقال ديفيس في رسالة استقالته إن الطريق المتبع لن يوصل إلى ما صوت البريطانيون من أجله.

جاءت استقالة ديفيس عشية إجراء اختبار رئيسي لرئيسة الوزراء البريطانية خلال مواجهتها لمجلس العموم اليوم لتوضيح اقتراحاتها يتبعه اللقاء الذي وصف بالعاصف مع نواب حزب المحافظين البريطاني.

وكان ديفيس قد عيّن في منصبه قبل عامين وهو كان قد هدد مرارًا بالاستقالة بسبب خلافات مع ماي.

وأعلن أن سبب الاستقالة الخلافات التي وقعت بينه وبين "ماي" حول خططها لعلاقات ما بعد خروج البلاد من التكتل الأوروبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، استقالة الوزير البريطانى المكلف بـ"البريكست" من منصبه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون