شاهد .. وزير مغربي يُدفن حيًا
شاهد .. وزير مغربي يُدفن حيًا

شاهد .. وزير مغربي يُدفن حيًا الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم شاهد .. وزير مغربي يُدفن حيًا، شاهد .. وزير مغربي يُدفن حيًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. وزير مغربي يُدفن حيًا.

الميثاق أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي ظهور وزير الطاقة والمعادن المغربي عزيز الرباح مدفونًا تحت رمال شديدة الحرارة ببلدة مرزوكة بالصحراء المغربية .

وعملية الدفن لم تكن إلا طريقة علاجية اختارها الوزير للشفاء من بعض أمراض المفاصل التي يعاني منها في جسده، حيث استغل وجوده بالمنطقة المعروفة بالتداوي بالرمال الساخنة، للاستحمام بالرمال.

وظهر في #الفيديو شخص يقوم بردم جسد الوزير حتى الرقبة في حفرة تشبه القبر تم تحضيرها خصيصا، إلا رأسه الذي قام بتغطيته بمظلة صيفية دائرية، ثم بقطعة قماش تفاديا لضربة شمس محتملة، في حين بدى الرباح مستمتعا بالحمّام الرملي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد .. وزير مغربي يُدفن حيًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون