نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية بالضالع من محاولة ‏اغتيال
نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية بالضالع من محاولة ‏اغتيال

نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية بالضالع من محاولة ‏اغتيال الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية بالضالع من محاولة ‏اغتيال، نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية بالضالع من محاولة ‏اغتيال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية بالضالع من محاولة ‏اغتيال.

الميثاق نجا قيادي في المقاومة الجنوبية في محافظة الضالع الجنوبية باليمن ‏"عبدالواحد أحمد حمود ‏الشاعري" من تجربة اغتيال ‏بواسطة قنبلة يدوية.

وقال مكتب الإعلام في المحافظة: مسلحون مجهولون ‏فجروا قنبلة بمنزل القيادي في المقاومة ‏في قرية ‏حبيل الثعالب بمنطقة خوبر التابعة لمديرية الحصين.

وأضاف: التفجير تبعه إطلاق ‏رصاص من أماكن ‏منفصلة على المنزل، ولاذ المسلحون بالفرار إلى جهة ‏غير معلومة.

ولم يسفر الهجوم عن أي ضحايا، فيما طوّقت ‏عربات تابعة لقوات الحزام الأمني ‏المنطقة المحيطة ‏بالمكان.

وكان القيادي "الشاعري" قد تعرض لمحاولة اغتيال ‏سابقة قبل أشهر على يد مسلحين مجهولين ‏ملثمين ‏كانوا على متن دراجة نارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية بالضالع من محاولة ‏اغتيال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية