شاهد.. ألوية العمالقة تسيطر على سوق التحيتا في الحديدة
شاهد.. ألوية العمالقة تسيطر على سوق التحيتا في الحديدة

شاهد.. ألوية العمالقة تسيطر على سوق التحيتا في الحديدة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم شاهد.. ألوية العمالقة تسيطر على سوق التحيتا في الحديدة، شاهد.. ألوية العمالقة تسيطر على سوق التحيتا في الحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. ألوية العمالقة تسيطر على سوق التحيتا في الحديدة.

الميثاق بثت قوات ألوية العمالقة صورًا تُظهر سيطرتها على سوق مديرية التحيتا، ردًا على ادعاءات أحد قادة الميليشيات الحوثية الموالية لإيران بوجوده في المنطقة حسب سكاي نيوز عربية .

وتواصل ألوية العمالقة تطهير مدينة التحيتا وتمشيطها عقب تحرير مبانيها وأسواقها من قبضة ميليشيات الحوثي الإيرانية، فيما لاحقت قوات المقاومة اليمنية المشتركة فلول المتمردين إلى محيط مديرية زبيد في جبهة الحديدة.

كما تمكنت من تضييق الخناق على ما تبقى من جيوب لميليشيات الحوثي، في بعض الأحياء والمزارع.

وذكرت مصادر ميدانية أن معارك عنيفة شبت في ضواحي غرب مدينة التحيتا، تخللها قصف جوي لمقاتلات التحالف العربي وأسفرت المعارك عن قتلى وجرحى في صفوف المتمردين.

ويتحصن المتمردون داخل المباني السكنية غربي المدينة، ويقصفون الأحياء المحررة، ما أسفر عن إصابات في صفوف المدنيين الذين يعانون نقصًا حادًا في المياه، من جراء قيام المتمردين بقصف الخزان الرئيس الذي يغذي المدينة بالمياه.

وتستمر قوات المقاومة في تمشيط بقايا جيوب الميليشيات الحوثية في مديرية التحيتا، فيما يتطلع اليمنيون إلى العملية العسكرية، التي تهدف لتحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. ألوية العمالقة تسيطر على سوق التحيتا في الحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية