بريطانيا.. الشرطة تفحص فندقاً في موقع تسمم جديد بغاز نوفيتشوك
بريطانيا.. الشرطة تفحص فندقاً في موقع تسمم جديد بغاز نوفيتشوك

بريطانيا.. الشرطة تفحص فندقاً في موقع تسمم جديد بغاز نوفيتشوك الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بريطانيا.. الشرطة تفحص فندقاً في موقع تسمم جديد بغاز نوفيتشوك، بريطانيا.. الشرطة تفحص فندقاً في موقع تسمم جديد بغاز نوفيتشوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بريطانيا.. الشرطة تفحص فندقاً في موقع تسمم جديد بغاز نوفيتشوك.

الميثاق أكدت تقارير صحفية أن أفراداً من الشرطة البريطانية، ظهروا وهم يرتدون سترات واقية ويدخلون فندقاً صغيراً، اليوم، في بلدة إيمزبري في جنوب غرب البلاد؛ حيث عُثِر على شخصين في حالة حرجة بعد تعرضهما لغاز الأعصاب نوفيتشوك.

وبحسب "رويترز"، تَفَحّصت الشرطة المنطقة، بعد أن أصيب رجل وامرأة بالإعياء بالقرب من سالزبري؛ حيث تَعَرّض الجاسوس الروسي السابق سيرجي سكريبال وابنته لهجوم في وقت سابق هذا العام.

وأوضحت الوكالة أن مراسلها لاحظ أربعة محققين وهم يدخلون المبنى مرتدين سترات واقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بريطانيا.. الشرطة تفحص فندقاً في موقع تسمم جديد بغاز نوفيتشوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية