ارتفاع قتلى الحوثيين يدفعهم لطلب قطع من الأراضي لإنشاء مقابر
ارتفاع قتلى الحوثيين يدفعهم لطلب قطع من الأراضي لإنشاء مقابر

ارتفاع قتلى الحوثيين يدفعهم لطلب قطع من الأراضي لإنشاء مقابر الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ارتفاع قتلى الحوثيين يدفعهم لطلب قطع من الأراضي لإنشاء مقابر، ارتفاع قتلى الحوثيين يدفعهم لطلب قطع من الأراضي لإنشاء مقابر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع قتلى الحوثيين يدفعهم لطلب قطع من الأراضي لإنشاء مقابر.

الميثاق بعد أن منيت ميليشيات الحوثي الإيرانية بضربات عدة من قوات التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن وقوات الجيش الوطني اليمني ، يتجه المتمردون في صنعاء إلى اتخاذ إجراء جديد لإنشاء مقابر لدفن قتلاهم.

وأجبرت الميليشيات المتمردة، اليوم الأحد، مكتب الأوقاف في صنعاء على توفير قطع من الأراضي لإنشاء مقابر جديدة لقتلاها، الذين يتساقطون بالمئات في جبهات القتال.

وذكرت مصادر في وزارة الأوقاف والإرشاد في صنعاء، والتي تسيطر عليها الميليشيات الموالية لإيران، أن المتمردين فرضوا على مكتب الأوقاف والإرشاد توفير "أراضي وقف" واسعة لإنشاء مقابر جديدة لقتلاهم، وفق سكاي نيوز

ويأتي هذا التحرك بعد امتلاء مقابر مدينة الحديدة على الساحل الغربي لليمن، التي أنشأها الحوثيون خلال الشهرين الماضيين، في ظل تضييق الخناق عليهم منذ أسابيع.

وشارفت مقابر عدة في صنعاء على الامتلاء، في حين أغلقت أخرى أبوابها في ظل تقييد تحركات المتمردين الحوثيين في الآونة الأخيرة، وتقلص المناطق التي يسيطرون عليها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ارتفاع قتلى الحوثيين يدفعهم لطلب قطع من الأراضي لإنشاء مقابر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية