باكستان: 10 سنوات سجناً لنواز شريف
باكستان: 10 سنوات سجناً لنواز شريف

باكستان: 10 سنوات سجناً لنواز شريف الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم باكستان: 10 سنوات سجناً لنواز شريف، باكستان: 10 سنوات سجناً لنواز شريف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، باكستان: 10 سنوات سجناً لنواز شريف.

الميثاق أصدرت محكمة مختصّة بالفساد في باكستان حكماً قضى بسجن رئيس الحكومة السابق نواز شريف؛ 10 أعوام.

وقُبيل أن تصدر المحكمة قرارها بعد مداولات استمرت تسعة شهور، أعلن مسؤولون في باكستان أن الآلاف من قوات الأمن وُضعت في حالة تأهب في إسلام أباد.

وذكرت تقارير أن صدور الحكم قبل أسابيع من الانتخابات التشريعية في هذا البلد، سيعزّز انتقادات وُجهت إلى الجيش الباكستاني بأنه يتواطأ مع السلطة القضائية لمنع حزب شريف من الوصول إلى ولاية أخرى.

وتقول وثيقة الاتهام إن نواز شريف؛ وابنته؛ ونجليه؛ وصهره؛ اشتروا عقارات في لندن بأموال حكومية في واحدة من ثلاث فترات تولى فيها شريف؛ رئاسة الوزراء تسعينيات القرن الماضي، في حين تنفي الأسرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، باكستان: 10 سنوات سجناً لنواز شريف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية