وزير بريكست ديفيد ديفيس يستقيل من الحكومة البريطانية
وزير بريكست ديفيد ديفيس يستقيل من الحكومة البريطانية

وزير بريكست ديفيد ديفيس يستقيل من الحكومة البريطانية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير بريكست ديفيد ديفيس يستقيل من الحكومة البريطانية، وزير بريكست ديفيد ديفيس يستقيل من الحكومة البريطانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير بريكست ديفيد ديفيس يستقيل من الحكومة البريطانية.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أفادت وسائل إعلام بريطانية بأنّ وزير بريكست، ديفيد ديفيس، استقال من منصبه بعد يومين من موافقة الحكومة البريطانية على خطة للحفاظ على علاقات اقتصادية قوية مع الاتحاد الأوروبي بعد خروج البلاد من التكتل.

و«ديفيس»، الذي عيّن في هذا المنصب قبل عامين، هدد مرارا بالاستقالة من منصبه بسبب خلافات مع رئيسة الوزراء، تيريزا ماي، بحسب وسائل إعلام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزير بريكست ديفيد ديفيس يستقيل من الحكومة البريطانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم