مقتل شرطي سعودي ومقيم في «هجوم إرهابي»
مقتل شرطي سعودي ومقيم في «هجوم إرهابي»

مقتل شرطي سعودي ومقيم في «هجوم إرهابي» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مقتل شرطي سعودي ومقيم في «هجوم إرهابي»، مقتل شرطي سعودي ومقيم في «هجوم إرهابي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل شرطي سعودي ومقيم في «هجوم إرهابي».

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قُتل أحد عناصر الأمن السعوديين ومقيم من الجنسية البنجلاديشية، الأحد، بعد إطلاق نار على نقطة أمنية، حسبما أعلنت وزارة الداخلية السعودية.

وأفادت وزارة الداخلية بـ«تعرّض نقطة الضبط الأمني المتمركزة في طريق بريدة الطرفية بمنطقة القصيم، عصر الأحد، إلى إطلاق نار من 3 إرهابيين يستقلون سيارة، ما نتج عنه استشهاد الرقيب أول سليمان عبدالعزيز العبداللطيف ومقيم من الجنسية البنغلاديشية».

وتحدثت الوزارة عن «مقتل اثنين من الإرهابيين وإصابة الثالث ونقله للمستشفى بعد تورطهم بإطلاق النار من سلاح رشاش على نقطة الضبط الأمني».

وفي 20 أبريل، قُتل 4 عناصر أمن سعوديين في هجوم استهدف نقطة تفتيش أمنية في منطقة عسير جنوب البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مقتل شرطي سعودي ومقيم في «هجوم إرهابي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم