وفاة بريطانية بعد إصابتها بغاز «نوفيتشوك» السوفيتي
وفاة بريطانية بعد إصابتها بغاز «نوفيتشوك» السوفيتي

وفاة بريطانية بعد إصابتها بغاز «نوفيتشوك» السوفيتي الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وفاة بريطانية بعد إصابتها بغاز «نوفيتشوك» السوفيتي، وفاة بريطانية بعد إصابتها بغاز «نوفيتشوك» السوفيتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة بريطانية بعد إصابتها بغاز «نوفيتشوك» السوفيتي.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

توفيت السيدة البريطانية التي تعرضت للتسمم بغاز الأعصاب «نوفيتشوك» المعدّ في العهد السوفيتي، دون ستورجيس، مساء الأحد.

وفتحت الشرطة البريطانية تحقيقا في جريمة قتل فور قيام المستشفى بالإبلاغ عن وفاة «ستورجيس»، حسبما ذكرت صحيفة الـ«صن» البريطانية.

وكانت «ستورجيس»، 44 عاما، تعيش في سالزبري حيث تسمم الجاسوس الروسي سيرجي سكريبال وابنته يوليا، 4 مارس الماضي.

وقالت رئيسة الوزراء، تيريزا ماي: «أنا مصدومة بوفاة دون ستورجيس، وأقدّم تعازيّ إلى عائلتها وأحبابها».

وقالت الشرطة إن رجلا يُدعى تشارلي راولي، 45 عاما، تعرض أيضا للتسمم بغاز الأعصاب «نوفيتشوك»، لا يزال يتلقى علاجا في المستشفى في حالة صحية حرجة.

وأثار حادث تسمم سكريبال وابنته ردود فعل دولية واسعة؛ وتلقي لندن باللوم في الهجوم على موسكو التي تنفي بدورها وتتهم لندن بممارسة «ألعاب سياسية قذرة» ومحاولة «تعكير المياه» و«تخويف مواطنيها».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وفاة بريطانية بعد إصابتها بغاز «نوفيتشوك» السوفيتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم