«سانا«: الجيش السوري يتصدى لعدوان إسرائيلي على مطار التيفور بريف حمص
«سانا«: الجيش السوري يتصدى لعدوان إسرائيلي على مطار التيفور بريف حمص

«سانا«: الجيش السوري يتصدى لعدوان إسرائيلي على مطار التيفور بريف حمص الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «سانا«: الجيش السوري يتصدى لعدوان إسرائيلي على مطار التيفور بريف حمص، «سانا«: الجيش السوري يتصدى لعدوان إسرائيلي على مطار التيفور بريف حمص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «سانا«: الجيش السوري يتصدى لعدوان إسرائيلي على مطار التيفور بريف حمص.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكرت وكالة الأنباء السورية «سانا» أن وسائط الدفاع الجوي في الجيش السوري تصدت، مساء اليوم الأحد، لعدوان إسرائيلي على مطار التيفور بريف حمص.

وأفاد مصدر عسكري لـ«سانا» بأن وسائط الدفاع الجوي تصدت لعدوان إسرائيلي وأسقطت عددًا من الصواريخ التي كانت تستهدف مطار التيفور وأصابت إحدى الطائرات المهاجمة وأرغمت البقية على مغادرة الأجواء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «سانا«: الجيش السوري يتصدى لعدوان إسرائيلي على مطار التيفور بريف حمص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم