العثيمين يشيد باحترام كمبوديا للمجتمع المسلم
العثيمين يشيد باحترام كمبوديا للمجتمع المسلم

العثيمين يشيد باحترام كمبوديا للمجتمع المسلم الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم العثيمين يشيد باحترام كمبوديا للمجتمع المسلم، العثيمين يشيد باحترام كمبوديا للمجتمع المسلم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، العثيمين يشيد باحترام كمبوديا للمجتمع المسلم.

الميثاق أشاد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، بقيادة مملكة كمبوديا وخاصة رئيس الوزراء، السيد هون سين، وذلك بمناسبة استضافته حفل الإفطار الرمضاني السنوي الذي يقام للمجتمع المسلم في البلاد. ووصف العثيمين إقامة حفل الإفطار السنوي بأنه «رمز لاحترام كمبوديا الراسخ للتنوع، والتعددية الثقافية والتسامح، وتقدير بالغ من الحكومة للمجتمع المسلم».

وذكر الأمين العام، في رسالة إلى الحفل الذي أقيم أمس الأول في فينوم بينه، عاصمة كمبوديا، أن «هذا الاندماج والتعايش السلمي يمكن أن يكون نموذجًا طيبًا تقتدي به دول أخرى في المنطقة».

وألقت الرسالة نيابة عن الأمين العام، السيدة مهلة طالبنا، مدير عام إدارة الشؤون الثقافية والاجتماعية في منظمة التعاون الإسلامي

من جهته، أعلـن رئيس وزراء كمبوديا، السيد هان سين، خلال مأدبة الإفطار عن تقديره لمنظمة التعاون الإسلامي ولأمينها العام، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، العثيمين يشيد باحترام كمبوديا للمجتمع المسلم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة