بومبيو عن قمة ترامب وكيم: نسير في الاتجاه الصحيح
بومبيو عن قمة ترامب وكيم: نسير في الاتجاه الصحيح

بومبيو عن قمة ترامب وكيم: نسير في الاتجاه الصحيح الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم بومبيو عن قمة ترامب وكيم: نسير في الاتجاه الصحيح، بومبيو عن قمة ترامب وكيم: نسير في الاتجاه الصحيح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بومبيو عن قمة ترامب وكيم: نسير في الاتجاه الصحيح.

الميثاق قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو «إننا نسير في الاتجاه الصحيح» في محادثات تمهيدية لعقد قمة محتملة بين الرئيس دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون. وبعد اجتماعات في نيويورك مع الذراع اليمنى لكيم، الجنرال كيم يونغ شول، أكد بومبيو أنه لا يزال هناك «كثير من العمل». وأضاف بومبيو أمس «يمكنني القول إن تقدما فعليا سجل في الساعات ال72 الأخيرة لتأمين ظروف» انعقاد القمة، موضحا أن الجنرال شول سيتوجه إلى واشنطن الجمعة لتسليم رسالة من كيم إلى الرئيس الأمريكي.

وتابع بعد محادثات في نيويورك مع الجنرال الكوري الشمالي «سيتطلب الأمر قيادة جريئة من الزعيم كيم جونغ أون اذا استطعنا اغتنام هذه الفرصة مرة واحدة في العمر لتغيير المسار بالنسبة للعالم». وتابع «الرئيس ترامب وأنا نعتقد أن الزعيم كيم هو من القادة الذين يمكنهم اتخاذ مثل هذه القرارات، وفي الأسابيع والأشهر المقبلة، ستكون أمامنا الفرصة لاختبار ما إذا كان الحال كذلك أم لا». كذلك، نفى بومبيو وجود «خلافات» بين واشنطن وطوكيو وسيول حول الملف الكوري الشمالي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بومبيو عن قمة ترامب وكيم: نسير في الاتجاه الصحيح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة