مجلـس النـواب الإسباني يحجب الثقة عن رئيس الحكومة راخوي ويعين مكانه الاشتراكي سانشيز
مجلـس النـواب الإسباني يحجب الثقة عن رئيس الحكومة راخوي ويعين مكانه الاشتراكي سانشيز

مجلـس النـواب الإسباني يحجب الثقة عن رئيس الحكومة راخوي ويعين مكانه الاشتراكي سانشيز الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مجلـس النـواب الإسباني يحجب الثقة عن رئيس الحكومة راخوي ويعين مكانه الاشتراكي سانشيز، مجلـس النـواب الإسباني يحجب الثقة عن رئيس الحكومة راخوي ويعين مكانه الاشتراكي سانشيز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مجلـس النـواب الإسباني يحجب الثقة عن رئيس الحكومة راخوي ويعين مكانه الاشتراكي سانشيز.

الميثاق سحب البرلمان الإسباني اليوم الجمعة، الثقة من رئيس الحكومة ماريانو راخوي، وعين محله الزعيم الاشتراكي، بيدرو سانشيز.

وأصبح زعيم الحزب الاشتراكي بيدرو سانشيز رئيسا لوزراء إسبانيا، بعد الإطاحة بماريانو راخوي، الذي ينتمي لتيار يمين الوسط، في تصويت بحجب الثقة أجري بسبب قضية فساد.

وأيد 180 مشرعا حجب الثقة الذي حث إليه سانشيز، بينما عارضه 169 نائبا وامتنع نائب عن التصويت.

وكان راخوي الذي حكم البلاد منذ ست سنوات حتى إدانة حزبه بالفساد، أقر بهزيمته في البرلمان قبل التصويت على مذكرة لحجب الثقة عن حكومته.

المصدر: RT

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مجلـس النـواب الإسباني يحجب الثقة عن رئيس الحكومة راخوي ويعين مكانه الاشتراكي سانشيز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)