كندا تحاول إقناع أمريكا بمراجعة «رسوم الصلب والألومنيوم»
كندا تحاول إقناع أمريكا بمراجعة «رسوم الصلب والألومنيوم»

كندا تحاول إقناع أمريكا بمراجعة «رسوم الصلب والألومنيوم» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم كندا تحاول إقناع أمريكا بمراجعة «رسوم الصلب والألومنيوم»، كندا تحاول إقناع أمريكا بمراجعة «رسوم الصلب والألومنيوم» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كندا تحاول إقناع أمريكا بمراجعة «رسوم الصلب والألومنيوم».

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال وزير المال الكندي، بيل مورنو، إن الاجتماع الذي يعتزم وزراء مال مجموعة السبع عقده سيركز بشكل أساسي على التجارة، مشددا على أن كندا ستحاول إقناع الولايات المتحدة بإعادة النظر في قرارها فرض رسوم على وارداتها من الصلب والألومنيوم.

وأشار «مورنو»، خلال مؤتمر صحفي، مساء الخميس، إلى أنه سيعبّر بوضوح خلال عشاء لوزراء المال، بمشاركة وزير الخزانة الأمريكي، ستيفن منوتشين، «عن عدم موافقتنا على القرارات التي اتُخذت» والمتعلقة بتلك الرسوم.

واضاف: «أتوقع أن يعبّر حلفاؤنا على الطاولة عن وجهة النظر نفسها. سنحاول إذًا المضي قدمًا لتشجيع الأمريكيين على إعادة النظر في قرارهم الذي لا يصب في مصلحة أحد».

وردت كندا على الرسوم الأمريكية على الواردات، الخميس، بفرض رسوم على منتجات أمريكية بقيمة 16.6 مليار دولار كندي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كندا تحاول إقناع أمريكا بمراجعة «رسوم الصلب والألومنيوم»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم