رد فعل «بشار» بشأن وصف ترامب له بـ«الأسد الحيوان» (فيديو)
رد فعل «بشار» بشأن وصف ترامب له بـ«الأسد الحيوان» (فيديو)

رد فعل «بشار» بشأن وصف ترامب له بـ«الأسد الحيوان» (فيديو) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رد فعل «بشار» بشأن وصف ترامب له بـ«الأسد الحيوان» (فيديو)، رد فعل «بشار» بشأن وصف ترامب له بـ«الأسد الحيوان» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رد فعل «بشار» بشأن وصف ترامب له بـ«الأسد الحيوان» (فيديو).

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

في حوارها مع الرئيس السوري بشار الأسد، كشف عن رد فعله عندما سألته قناة «روسيا اليوم» عما يتعلق بوصف نظيره الأمريكي دونالد ترامب له بـ«الأسد الحيوان».

وسألت «روسيا اليوم» الرئيس السوري، قائلة: «لقد وصفكم الرئيس ترامب، وأقتبس، بـ(الأسد الحيوان). هل لديكم لقب تطلقونه على الرئيس الأمريكي؟»، حسبما جاء في المقابلة المنشورة على موقعها الإلكتروني، الخميس.

وجاء رد فعل الأسد، بإجابته: «هذه ليست لغتي؛ ولذلك لا أستطيع استخدام لغة مماثلة. هذه لغته هو. إنها تمثّله. لدينا قول معروف هو أن (الكلام صفة المتكلم)».

وتابع في معرض حديثه عن ترامب: «فهو بهذا الكلام يُعبّر عن نفسه، وهذا طبيعي. في كل الأحوال، فإن ذلك لم يُحدث أي تأثير في نفسي، ولا ينبغي لمثل هذه اللغة أن تحدث أي تأثير في نفس أي شخص».

كما اعتبر الأسد أن «الشيء الوحيد الذي يؤثر فيك هو ما يقوله الناس الذين تثق بهم، الأشخاص المتوازنون، العقلاء، اللبقون، الأخلاقيون. هذا ما ينبغي أن يؤثر فيك، سواء كان إيجابياً أو سلبياً».

واختتم الأسد بقوله: «إن شخصاً مثل ترامب لا يحرك أي مشاعر بالنسبة لي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رد فعل «بشار» بشأن وصف ترامب له بـ«الأسد الحيوان» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم