الأمـم المـتحـدة: قصف غير مسبوق في درنة الليبية
الأمـم المـتحـدة: قصف غير مسبوق في درنة الليبية

الأمـم المـتحـدة: قصف غير مسبوق في درنة الليبية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأمـم المـتحـدة: قصف غير مسبوق في درنة الليبية، الأمـم المـتحـدة: قصف غير مسبوق في درنة الليبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأمـم المـتحـدة: قصف غير مسبوق في درنة الليبية.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال مكتب ترتيب الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة في تقرير يوم الخميس إن القتال في مدينة درنة الليبية وصل مستويات غير مسبوقة بغارات جوية وقصف لمناطق سكنية واشتباكات ضارية على الأرض.

وأضاف المكتب في تقرير وصف العنف هناك بأنه «غير مسبوق»، أن هناك نقصا حادا في المياه والطعام والدواء، وأن الكهرباء والمياه مقطوعتان بالكامل عن سكان المدينة الذين يبلغ عددهم 125 ألفا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأمـم المـتحـدة: قصف غير مسبوق في درنة الليبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم