البنتاجون يحذر بشار الأسد من «مهاجمة حلفاء أمريكا»
البنتاجون يحذر بشار الأسد من «مهاجمة حلفاء أمريكا»

البنتاجون يحذر بشار الأسد من «مهاجمة حلفاء أمريكا» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البنتاجون يحذر بشار الأسد من «مهاجمة حلفاء أمريكا»، البنتاجون يحذر بشار الأسد من «مهاجمة حلفاء أمريكا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البنتاجون يحذر بشار الأسد من «مهاجمة حلفاء أمريكا».

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

حذرت وزارة الدفاع الأمريكية الرئيس السوري، بشار الأسد، من استخدام القوة ضد المقاتلين العرب والأكراد الذين تدعمهم واشنطن لاستعادة المناطق الخاضعة لسيطرتهم في شمال شرق سوريا.

وقال الجنرال الأمريكي، كينيث ماكنزي، من هيئة الأركان للصحافة، الخميس: «يجب على أي طرف منخرط في سوريا أن يفهم أن مهاجمة القوات المسلحة الأمريكية أو شركائنا في التحالف ستكون سياسة سيئة للغاية».

وذكّرت المتحدثة باسم البنتاغون، دانا وايت، بأنّ الجيش الأمريكي ينتشر في سوريا من أجل قتال تنظيم داعش.

وقالت في مؤتمر صحفي: «رغبتنا ليست الانخراط في الحرب الأهلية السورية».

وخلال مقابلة مع قناة «روسيا اليوم»، تم بثها الخميس، قال الأسد: «باتت المشكلة الوحيدة المتبقية في سوريا هي قوات سوريا الديموقراطية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البنتاجون يحذر بشار الأسد من «مهاجمة حلفاء أمريكا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم