انتشال 38 جثة من أنقاض المحلة القديمة في الموصل قتلوا على يد "داعش"
انتشال 38 جثة من أنقاض المحلة القديمة في الموصل قتلوا على يد "داعش"

انتشال 38 جثة من أنقاض المحلة القديمة في الموصل قتلوا على يد "داعش" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم انتشال 38 جثة من أنقاض المحلة القديمة في الموصل قتلوا على يد "داعش"، انتشال 38 جثة من أنقاض المحلة القديمة في الموصل قتلوا على يد "داعش" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، انتشال 38 جثة من أنقاض المحلة القديمة في الموصل قتلوا على يد "داعش".

الميثاق أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني العراقي، اليوم، انتشال 38 جثة من أحياء المحلة القديمة في الموصل، ممن قتلوا على يد تنظيم "داعش" الإرهابي.

وذكرت المديرية، في بيان أوردته قناة "السومارية نيوز" العراقية، أن أعمال البحث عن الجثث وانتشالها مستمر في أحياء الموصل القديمة، حيث توجهت فرق البحث والإنقاذ وفرق الدفاع المدني لاستكمال تمشيط وتفتيش أحياء المحلة القديمة في دكة بركة، والشهوان وعبد خوب وجامع المصفي ومحلة النبي جرجيس والسرج خانة.

وأضاف البيان، أن أعمال البحث تمت بإشراف مباشر من قبل مدير الدفاع المدني وعدد من الضباط، مشيرًا إلى أنه تم انتشال 38 جثة.

يذكر أن المديرية العامة للدفاع المدني انتشلت مئات الجثث في الفترة الماضية، من خلال حملات مكثفة في أحياء الموصل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، انتشال 38 جثة من أنقاض المحلة القديمة في الموصل قتلوا على يد "داعش"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن