أمريكا: زعيم كوريا الشمالية يستطيع اتخاذ قرارات شجاعة
أمريكا: زعيم كوريا الشمالية يستطيع اتخاذ قرارات شجاعة

أمريكا: زعيم كوريا الشمالية يستطيع اتخاذ قرارات شجاعة الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أمريكا: زعيم كوريا الشمالية يستطيع اتخاذ قرارات شجاعة، أمريكا: زعيم كوريا الشمالية يستطيع اتخاذ قرارات شجاعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا: زعيم كوريا الشمالية يستطيع اتخاذ قرارات شجاعة.

الميثاق قال وزير خارجية الولايات المتحدة، مايك بومبيو، إنه ما زال هناك الكثير من العمل الشاق للقيام به بشأن قضية كوريا الشمالية.

وأضاف وزير الخارجية الأمريكي، في مؤتمر صحفي، في نيويورك، مساء الخميس، أن إذا تخلت كوريا الشمالية عن أسلحتها النووية سيكون أمامها مستقبل جيد مع أمريكا، مؤكدًا أن الزعيم الكوري، كيم جونج أون، يستطيع اتخاذ قرارات شجاعة.

وذكر أن نائب رئيس كوريا الشمالية، كيم يونج تشول، سيتوجه إلى واشنطن لتسليم رسالة خطية من الزعيم الكوري، متابعًا أنه بعد المباحثات مع مسؤولي كوريا الشمالية يتضح أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح.

ومن المقرر أن يلتقي الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، والزعيم الكوري كيم جونج أون، في 12 يونيو القادم في سنغافورة، لبحث نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمريكا: زعيم كوريا الشمالية يستطيع اتخاذ قرارات شجاعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق