مقتل وجرح 3 أشخاص في حادثة طعن بألمانيا
مقتل وجرح 3 أشخاص في حادثة طعن بألمانيا

مقتل وجرح 3 أشخاص في حادثة طعن بألمانيا الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مقتل وجرح 3 أشخاص في حادثة طعن بألمانيا، مقتل وجرح 3 أشخاص في حادثة طعن بألمانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل وجرح 3 أشخاص في حادثة طعن بألمانيا.

الميثاق جي بي سي  نيوز :- ذكرت تقارير إعلامية، الأربعاء، أن شخصا قام بعملية طعن على متن قطار متجه إلى مدينة فلنسبورغ بولاية شليسفيش هولشتاين الألمانية في أقصى شمال البلاد.
وأفادت التقارير أولية أن حادثة الطعن أدت إلى مقتل شخص وجرح شخصين آخرين.

ووقع الهجوم حوالي الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي على متن قطار متجه من مدينة كولونيا عبر هامبورغ إلى مدينة فلنسبورغ.

وحسب المعطيات المتوفرة فإن المهاجم قتل برصاص ضابط شرطة.

وأفادت تقارير أن عناصر الشرطة حاولوا التدخل لمنع حادث الطعن، وأن المشتبه به طعن أحدهم قبل أن يقوم الآخر بإطلاق النار عليه، وفقا لما ذكرت وسائل إعلام ألمانية.

ووفقا لتقارير إعلامية فإن القتيل هو المهاجم نفسه.

وذكرت صحيفة بيلد، أن منفذ الهجوم طعن شخصا وأصابه بجروح خطيرة، وحين توجه شرطيان نحوه هاجمهما وجرح شرطية، ما دفع زميلها إلى إطلاق النار عليه وقتله,وفق سكاي نيوز .

ولم تتوفر بعد معلومات فيما إذا كانت هناك دوافع إرهابية وراء الحادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مقتل وجرح 3 أشخاص في حادثة طعن بألمانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز