فريق أميركي يصل كوريا الشمالية.. وترمب يشيد باقتصادها
فريق أميركي يصل كوريا الشمالية.. وترمب يشيد باقتصادها

فريق أميركي يصل كوريا الشمالية.. وترمب يشيد باقتصادها الميثاق نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم فريق أميركي يصل كوريا الشمالية.. وترمب يشيد باقتصادها، فريق أميركي يصل كوريا الشمالية.. وترمب يشيد باقتصادها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فريق أميركي يصل كوريا الشمالية.. وترمب يشيد باقتصادها.

الميثاق أكد الرئيس الأميركي دونالد ترمب ليل الأحد أن فريقاً من الولايات المتحدة وصل إلى كوريا الشمالية "لإجراء ترتيبات متعلقة بالقمة" المرتقبة ي 12 يونيو القادم بينه وبين زعيم كوريا الشمالية كيم يونغ أون.

 

وفي استمرار للهجته الإيجابية حيال قمة سنغافورة المقررة مع الزعيم الكوري الشمالي أشاد ترمب باقتصاد كوريا، وقال في تغريدة على حسابه على تويتر:" أرى في اقتصاد كوريا الشمالية إمكانات رائعة، أنا حقا أعتقد أن كوريا الشمالية تملك امكانات رائعة وسوف تكون أمة ذات اقتصاد ومالية كبيرين في يوم من الأيام. كيم يونغ أون يوافقني الرأي حول هذا الموضوع، وهذا ما سيحدث".

 

يذكر أن وزارة الخارجية الأميركية كانت أعلنت في وقت سابق الأحد أن وفدا أميركياً يجري محادثات مع مسؤولين كوريين شماليين في قرية بانمونجوم الحدودية تهدف إلى انقاذ قمة سنغافورة.

 

وكان ترمب قد ألغى الخميس القمة المقررة في 12 حزيران/يونيو مع كيم في سنغافورة، قبل أن يتبنى لاحقاً اتجاها معاكسا حولها خلال ال24 ساعة الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فريق أميركي يصل كوريا الشمالية.. وترمب يشيد باقتصادها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت