ريكاردو يتوج بجائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1
ريكاردو يتوج بجائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1

ريكاردو يتوج بجائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1 الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ريكاردو يتوج بجائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1، ريكاردو يتوج بجائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ريكاردو يتوج بجائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1.

الميثاق تغلب سائق فريق ريد بول الأسترالي دانيال ريكياردو بسباق جائزة موناكو الكبرى المرحلة الـ6 من بطولة العالم للفورومولا1 متوجا بذلك نهاية أسبوع مثالية بعد أن هيمن فيها على السباق.

وتفوق الأسترالي على سائق فيراري الألماني سيباستيان فيتل الذي حل ثانيا، وحامل اللقب متصدر ترتيب بطولة العالم البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس. وبات الثلاثة يتساون بعدد الانتصارات في مراحل بطولة 2018، بعدما تغلب كل منهم بسباقين.

وحقق ريكياردو الفوز السابع في مسيرته والثاني هذا الموسم بعد جائزة بكين الكبرى، المرحلة الثالثة التي أقيمت على حلبة شنغهاي. وتتيح هذه النتيجة للأسترالي التقدم إلى المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة خلف المتصدر هاميلتون، وفيتل.

المصدر: أ ف ب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ريكاردو يتوج بجائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)