شاهد كيف تعاملت الجماهير المصرية مع أبو تريكة في كييف
شاهد كيف تعاملت الجماهير المصرية مع أبو تريكة في كييف

شاهد كيف تعاملت الجماهير المصرية مع أبو تريكة في كييف الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم شاهد كيف تعاملت الجماهير المصرية مع أبو تريكة في كييف، شاهد كيف تعاملت الجماهير المصرية مع أبو تريكة في كييف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد كيف تعاملت الجماهير المصرية مع أبو تريكة في كييف.

الميثاق تفاجأت الجماهير المصرية الموجودة بالعاصمة الأوكرانية كييف بوجد أسطورة مصر والنادي الأهلي سابقا محمد أبو تريكة أثناء خروجه من الملعب الأولمبي الذي استضاف نهائي الأبطال.

والتفت الجماهير المصرية حول أبو تريكة فور رؤيتهم له وبدأوا بالهتاف: "يا يا يا  يا تريكة".. والتقط أغلبهم الصور التذكارية معه.

وانتهى اللقاء بفوز ريال مدريد على ليفربول بنتيجة 3-1، ليتوّج النادي الملكي باللقب الـ13 في تاريخه والثالث على التوالي، فيما لم يستطع الريدز إضافة اللقب السادس إلى خزائنه، وتأثر أداء الفريق بشكل واضح بخروج هداف الدوري الإنجليزي الممتاز محمد صلاح من المباراة مصابا عند الدقيقة الـ30 من عمر اللقاء.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد كيف تعاملت الجماهير المصرية مع أبو تريكة في كييف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)