اليابان تهدي جروا من فصيلة نادرة للبطلة الأولمبية الروسية زاغيتوفا
اليابان تهدي جروا من فصيلة نادرة للبطلة الأولمبية الروسية زاغيتوفا

اليابان تهدي جروا من فصيلة نادرة للبطلة الأولمبية الروسية زاغيتوفا الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم اليابان تهدي جروا من فصيلة نادرة للبطلة الأولمبية الروسية زاغيتوفا، اليابان تهدي جروا من فصيلة نادرة للبطلة الأولمبية الروسية زاغيتوفا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اليابان تهدي جروا من فصيلة نادرة للبطلة الأولمبية الروسية زاغيتوفا.

الميثاق أهدى السياسي الياباني تاكاسي إيندو جرو كلاب من فصيلة "أكيتا إينو" اليابانية النادرة للبطلة الأولمبية الروسية ألينا زاغيتوفا المتوّجة مؤخرا بذهبية الأولمبياد للتزحلق على الجليد.

وحضر الفعالية رئيس الحكومة اليابانية شينزو آبي الزائر لموسكو.

وتحقق حلم زاغيتوفا ذات الـ16 عاما والتي تمنت بعد تتويجها باللقب الأولمبي أن يكون لديها هذا النوع من الكلاب، وأطلقت البطلة الروسية على الجرو ذو الـ3 أشهر اسم "ماسارو" وهي كلمة يابانية تعني بالروسية النصر.

?

المصدر: matchtv.ru

أليكسي اسبر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اليابان تهدي جروا من فصيلة نادرة للبطلة الأولمبية الروسية زاغيتوفا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)