سفيتولينا تصعد إلى ثاني أدوار رولان غاروس
سفيتولينا تصعد إلى ثاني أدوار رولان غاروس

سفيتولينا تصعد إلى ثاني أدوار رولان غاروس الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم سفيتولينا تصعد إلى ثاني أدوار رولان غاروس، سفيتولينا تصعد إلى ثاني أدوار رولان غاروس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سفيتولينا تصعد إلى ثاني أدوار رولان غاروس.

الميثاق تأهلت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة رابعة إلى الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، بفوزها، اليوم الأحد، على الأسترالية آيلا تومليانوفيتش بمجموعتين 7-5 و6-3.

وتخلفت سفيتولينا المتوجة الأسبوع الماضي في دورة روما، إحدى دورات البريميير، في المجموعة الأولى 1-5، وأنقذت كرة خسارة المجموعة في الشوط السابع (2-5) قبل أن تسيطر على مجريات المباراة.

وأحرزت سفيتولينا ثمانية أشواط متتالية وتقدمت في المجموعة الثانية 2-0، ثم حققت الفوز في ساعة و30 دقيقة.

وصرحت الأوكرانية (23 عاما و13 لقبا) بعد الفوز "البداية ليست سهلة، علي أن استيقظ".

وفي الدور القادم، تلتقي سفيتولينا مع بطلة 2010 ووصيفة 2011 الإيطالية المخضرمة فرانشيسكا سكيافوني (37 عاما) المصنفة 265 والصاعدة من التصفيات، أو السلوفاكية فيكتوريا كوزموفا (مصنفة 84 عالميا).

المصدر: أ ف ب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سفيتولينا تصعد إلى ثاني أدوار رولان غاروس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)