أمريكا تعرب عن قلقها بشأن عملية وشيكة سينفذها النظام السوري جنوب غرب البلاد
أمريكا تعرب عن قلقها بشأن عملية وشيكة سينفذها النظام السوري جنوب غرب البلاد

أمريكا تعرب عن قلقها بشأن عملية وشيكة سينفذها النظام السوري جنوب غرب البلاد الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم أمريكا تعرب عن قلقها بشأن عملية وشيكة سينفذها النظام السوري جنوب غرب البلاد، أمريكا تعرب عن قلقها بشأن عملية وشيكة سينفذها النظام السوري جنوب غرب البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تعرب عن قلقها بشأن عملية وشيكة سينفذها النظام السوري جنوب غرب البلاد.

الميثاق أعربت الولايات المتحدة الأمريكية عن قلقها بشأن تقارير عن عملية وشيكة سينفذها النظام السوري جنوب غرب سوريا ضمن حدود منطقة وقف التصعيد التي تم التفاوض عليها بين حكومات الولايات المتحدة والأردن وروسيا.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيانٍ الليلةَ الماضية: إن الولايات المتحدة ما تزال ملتزمة بالحفاظ على هدوء منطقة وقف التصعيد الجنوبية الغربية ووقف إطلاق النار الذي تدعمه.

وأضافت: "نحذر النظام السوري من تنفيذ أي أعمال قد تؤدي إلى تصعيد الصراع أو تعرض وقف إطلاق النار للخطر".

وأوضحت الوزارة أن الولايات المتحدة بصفتها ضامنة للمنطقة ستقوم باتخاذ "إجراءات صارمة ومناسبة" ردًّا على انتهاكات النظام السوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمريكا تعرب عن قلقها بشأن عملية وشيكة سينفذها النظام السوري جنوب غرب البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية