الضربات تتواصل على رأس الحوثيين .. "التحالف" على مشارف الحديدة
الضربات تتواصل على رأس الحوثيين .. "التحالف" على مشارف الحديدة

الضربات تتواصل على رأس الحوثيين .. "التحالف" على مشارف الحديدة الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الضربات تتواصل على رأس الحوثيين .. "التحالف" على مشارف الحديدة، الضربات تتواصل على رأس الحوثيين .. "التحالف" على مشارف الحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الضربات تتواصل على رأس الحوثيين .. "التحالف" على مشارف الحديدة.

الميثاق نجحت قوات التحالف العربي والمقاومة اليمنية في السيطرة على المشرعي ومفرق الجاح وأصبحت على مشارف الحديدة.

ووفق وكالة الأنباء الإماراتية تمكنت المقاومة اليمنية من تحرير مواقع إستراتيجية واسعة في الساحل الغربي، على رأسها مفرقا زبيد والجبلية، ومناطق: المتينة والجاح والمغرس والمجيلس والسويق، في ضربات قاصمة لميليشيات الحوثي.

وقالت "سكاي نيوز": حالة من الهلع والارتباك في صفوف الحوثيين من جرّاء العمليات العسكرية المباغتة للمقاومة اليمنية في الساحل الغربي.

بدورها، عثرت المقاومة اليمنية على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر وآليات عسكرية تابعة للحوثيين بعد فِرارهم من منطقة المغرس ومزارع بمديرية التحيتا.

واستهدفت مقاتلات التحالف العربي مواقع تحصن ميليشيات الحوثي بالساحل الغربي وشنّت ضربات موجعة أفقدتهم التمكن على سحب أسلحتهم وقتلاهم من الجبهات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الضربات تتواصل على رأس الحوثيين .. "التحالف" على مشارف الحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية