محققون: صاروخ روسي أسقط الطائرة الماليزية في أوكرانيا عام 2014
محققون: صاروخ روسي أسقط الطائرة الماليزية في أوكرانيا عام 2014

محققون: صاروخ روسي أسقط الطائرة الماليزية في أوكرانيا عام 2014 الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم محققون: صاروخ روسي أسقط الطائرة الماليزية في أوكرانيا عام 2014، محققون: صاروخ روسي أسقط الطائرة الماليزية في أوكرانيا عام 2014 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محققون: صاروخ روسي أسقط الطائرة الماليزية في أوكرانيا عام 2014.

الميثاق أوكرانيا -الميثاق:

قال المحققون الدوليون، الخميس، إن الصاروخ الذي أسقط الطائرة الماليزية في رحلتها رقم «إم أتش17» فوق أوكرانيا في 2014 نقل من وحدة عسكرية روسية.

وصرح المحقق الهولندي فيلبرت بوليسين في مؤتمر صحافي في هولندا أن المحققين «توصلوا إلى أن الصاروخ بوك-تيلار الذي اسقط الطائرة جاء من الكتيبة ال53 المضادة للطيران والمتمركزة في كورسك في روسيا».

وأضاف أن «الكتيبة 53 جزء من القوات المسلحة الروسية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محققون: صاروخ روسي أسقط الطائرة الماليزية في أوكرانيا عام 2014، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام