ألوية العمالقة تتوغل في الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة (فيديو)
ألوية العمالقة تتوغل في الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة (فيديو)

ألوية العمالقة تتوغل في الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة (فيديو) الميثاق نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم ألوية العمالقة تتوغل في الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة (فيديو)، ألوية العمالقة تتوغل في الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ألوية العمالقة تتوغل في الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة (فيديو).

الميثاق توغلت ألوية العمالقة في الجيش الوطني في عدد من الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة وخاضت معارك عنيفة مع ميليشيا الحوثي الانقلابية في عدد من أحياء المدينة وكبدت الميليشيا خسائر فادحة.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة أن طيران التحالف استهدف مجاميع من الميليشيا داخل المدينة وأن ألوية العمالقة ستواصل عملياتها العسكرية لتحرير وتطهير المدينة من سيطرة الميليشيا الانقلابية.

وكانت قد قالت مصادر عسكرية لـ" الصحوة نت " إن قوات الجيش تمكنت من التقدم نحو حي 7 يوليو في إطار خطته لإحكام الطوق على المدينة وإغلاق ممرات الإمداد لعناصر الميليشيات في الأحياء الداخلية للمدينة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ألوية العمالقة تتوغل في الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت