العثورعلى جثث 5 جنود أعدمهم مسلحون متطرفون
العثورعلى جثث 5 جنود أعدمهم مسلحون متطرفون

العثورعلى جثث 5 جنود أعدمهم مسلحون متطرفون

الميثاق نقلا عن حضارم نت ننشر لكم العثورعلى جثث 5 جنود أعدمهم مسلحون متطرفون، العثورعلى جثث 5 جنود أعدمهم مسلحون متطرفون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

العثورعلى جثث 5 جنود أعدمهم مسلحون متطرفون

.

الميثاق عثرت لجنة تحقيق يمنية حكومية، الخميس، على جثث 5 جنود أُعدموا على يد مسلحين متطرفين، ودُفنوا في مقبرة، وسط مدينة تعز (جنوب غرب)، حسب مصدر طبي.

وقال مصدر في مستشفى "الثورة" (حكومي) بمدينة تعز، للأناضول، إن اللجنة المشكلة من وزارة الداخلية والأدلة الجنائية، إضافة إلى مسؤول الوفيات بمستشفى "الثورة"، عثروا على مقبرة تضم 5 جثث لجنود.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن هويته؛ كونه غير مخول بالحديث للإعلام: "تلقينا بلاغًا من سكان محليين بأن مسلحين أعدموا بالرصاص والسكاكين 5 جنود في الحي الجمهوري، وسط المدينة، الشهر الماضي، ونقلوا الجثث إلى مقبرة وادي المدام، ودفنوهم هناك".

وأشار إلى أن اللجنة التي شكلت عقب تلقي البلاغ، انتشلت الجثث ونقلتها إلى ثلاجة (مشرحة) مستشفى "الروضة".

وتابع المصدر: "لم نتعرف حتى اللحظة على هوية الضحايا، ولا الجهة التي تقف خلف الحادث، ولجنة التحقيق لا تزال تباشر مهامها لمعرفة تفاصيل الحادث".

ووفقًا للمصدر، تشير أصابع الاتهام إلى أن المسلحين ينتمون لتنظيم "داعش"، وانتقموا من الجنود الذين يُرجح أنهم ضمن قوات الحملة الأمنية التي انطلقت قبل أسابيع في المنطقة الشرقية لمدينة تعز، لملاحقة عناصر الجماعات المتطرفة.

ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من السلطات اليمنية بشأن ما ذكره المصدر حول الواقعة.

وتخضع معظم مدينة تعز لسيطرة القوات الموالية للحكومة اليمنية وتنظيمات عسكرية موالية لها، لكن تلك التنظيمات متهمة من قِبل نشطاء وحقوقيين بأنها "تؤوي مسلحين متطرفين".

ومنذ أكثر من 3 أعوام، يشهد اليمن حربًا عنيفة بين القوات الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، المسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة السعودية من جهة، ومسلحي جماعة "الحوثي" من جهة أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

العثورعلى جثث 5 جنود أعدمهم مسلحون متطرفون

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : حضارم نت