محور تعز يشدد على أحزاب المحافظة ضرورة دعم جهود استكمال عملية التحرير
محور تعز يشدد على أحزاب المحافظة ضرورة دعم جهود استكمال عملية التحرير

محور تعز يشدد على أحزاب المحافظة ضرورة دعم جهود استكمال عملية التحرير الميثاق نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم محور تعز يشدد على أحزاب المحافظة ضرورة دعم جهود استكمال عملية التحرير، محور تعز يشدد على أحزاب المحافظة ضرورة دعم جهود استكمال عملية التحرير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محور تعز يشدد على أحزاب المحافظة ضرورة دعم جهود استكمال عملية التحرير.

الميثاق شددت قيادة محور تعز على أحزاب المحافظة ضرورة دعم جهود استكمال عملية تحرير المحافظة من قبضة مليشيا الحوثي.

وعقد قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل اليوم الأحد اجتماعاً مع قيادة الأحزاب السياسية بالمحافظة لمناقشة مجمل الأوضاع الأمنية والعسكرية و السياسية بالمحافظة.

وحسب "المركز الإعلامي لمحور تعز، فقد تطرق اللقاء إلى مناقشة دعم جهود الجيش في مهمة استكمال التحرير، والإسهام في دعم الأجهزة الأمنية لأداء واجبها وتعزيز حضور الدولة.

وشدد اللقاء على ضرورة الالتفاف الشعبي مع الجيش الوطني في معركته ضد مليشيات الحوثي الانقلابية.

وشرح قائد اللواء لممثلي الأحزاب آخر تطورات ومستجدات الصعيد الأمني والعسكري في المحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محور تعز يشدد على أحزاب المحافظة ضرورة دعم جهود استكمال عملية التحرير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت