الشامخ ينجح في تحويل صفقة عموري للنصر
الشامخ ينجح في تحويل صفقة عموري للنصر

الشامخ ينجح في تحويل صفقة عموري للنصر الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الشامخ ينجح في تحويل صفقة عموري للنصر، الشامخ ينجح في تحويل صفقة عموري للنصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الشامخ ينجح في تحويل صفقة عموري للنصر.

الميثاق علمت “المواطن” أن اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” وافق على العرض المقدم من نادي النصر، والذي تجاوز عرض جاره الهلال بفارق كبير، بعد تدخل من رئيس النصر سعود آل سويلم الذي أصر على كسب خدمات النجم الإماراتي وزيادة العرض لعموري والعين الذي سيجدد معه أولًا ثم الإعارة للنصر، ومن المحتمل إعلان إجراءات التوقيع الليلة في الإمارات بين الطرفين.

وكان عموري قريبًا من الهلال طوال الفترة الماضية، حيث أشارت أنباء وتقارير لقرب إعلان تعاقد عموري مع الهلال، حيث يكنّ عموري كل الود للهلال الذي مثله في الفئات السنية قبل انتقاله للإمارات.

وفي حال إتمام الاتفاق بين النصر وعموري يتبقى للنصر صفقة أجنبية في الهجوم مع الاستغناء عن المغربي فوزير أو البرازيلي برونو لإكمال نصاب الأجانب الـ8 حسب شروط الاتحاد السعودي.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الشامخ ينجح في تحويل صفقة عموري للنصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن