العين يوجّه صفعة مدوية للإتحاد
العين يوجّه صفعة مدوية للإتحاد

العين يوجّه صفعة مدوية للإتحاد

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم العين يوجّه صفعة مدوية للإتحاد، العين يوجّه صفعة مدوية للإتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

العين يوجّه صفعة مدوية للإتحاد

.

الميثاق يسعى ناد إماراتي للدخول على خط التفاوض مع الصربي ألكسندر بيسيتش هدَّاف سرفينا زفيزدا بطل الدوري الصربي لكرة القدم، بعد أن كان قريبًا جدًّا من التعاقد وارتداء قميص نادي الاتحاد.

ووفقا لمصادر صحفية سعودية، فقد طرأ تطور قد يحول مسار اللاعب إلى الدوري الإماراتي بعد دخول أحد أنديتها (تشير المصادر الى انه العين) بقوة للظفر بخدماته، في ظل الإمكانات العالية التي يمتلكها، والتي قادته لاعتلاء صدارة هدافي صربيا بفارق ثمانية أهداف عن أقرب منافسيه.

220fc89a0d.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

وكان الاتحاد قد اقترب من إتمام التعاقد مع بيسيتش، بناءً على توصية من الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم وقدم عرضا بقيمة 4.2 ملايين يورو، إلا أن التطورات الأخيرة قد تعصف بأوراق النادي الغربي بعدما كشفت المعلومات ان نادي العين الإماراتي مستعد لدفع مبلغ 4.5 ملايين يورو من أجل التعاقد مع اللاعب الصربي وضمه للفريق في الموسم القادم.

57c7d6225f.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

العين يوجّه صفعة مدوية للإتحاد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport