النصر يرفض التنازل عن حلم نسر نيجيريا
النصر يرفض التنازل عن حلم نسر نيجيريا

النصر يرفض التنازل عن حلم نسر نيجيريا الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم النصر يرفض التنازل عن حلم نسر نيجيريا، النصر يرفض التنازل عن حلم نسر نيجيريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النصر يرفض التنازل عن حلم نسر نيجيريا.

الميثاق يواصل نادي النصر مفاوضاته من أجل ضم اللاعب النيجيري الدولي أحمد موسى أحد أبرز نجوم كأس العالم روسيا 2018 في الصيف الحالي.
ووفقا لتقارير صحافية نيجيرية فإن النصر عرض 40 مليون باوند لنادي ليستر سيتي الإنكليزي بهدف التعاقد مع موسى.
وكان موسى قد سجل ثنائية في شباك المنتخب الأيسلندي قربت منتخب بلاده من التأهل لدور الـ16 من كأس العالم لولا الهزيمة بهدفين لهدف في مواجهة المنتخب الأرجنتيني في الجولة الثالثة من دور المجموعات.
موسى أكد في وقت سابق أنه لا يعلم مصيره مع ليستر سيتي بعد قضائه فترة مع سيسكا موسكو الروسي، وسينتظر الأيام المقبلة لتحديد مستقبله.
ويبقى لأحمد موسى في عقده مع الثعالب موسمين، حيث كان انضم إليهم في عام 2016 بعقد يمتد لمدة 4 سنوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النصر يرفض التنازل عن حلم نسر نيجيريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية