ماثيو جورمان .. حقق 3 بطولات ويلعب في مركزين والإصابة عطلته
ماثيو جورمان .. حقق 3 بطولات ويلعب في مركزين والإصابة عطلته

ماثيو جورمان .. حقق 3 بطولات ويلعب في مركزين والإصابة عطلته الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ماثيو جورمان .. حقق 3 بطولات ويلعب في مركزين والإصابة عطلته، ماثيو جورمان .. حقق 3 بطولات ويلعب في مركزين والإصابة عطلته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ماثيو جورمان .. حقق 3 بطولات ويلعب في مركزين والإصابة عطلته.

الميثاق منذ الإعلان عن انضمام ماثيو جورمان إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ وجماهير النمور تعيش حالة من السعادة؛ نظرًا لقدرات اللاعب الأسترالي الدفاعية المميزة.

ويتميز ماثيو جورمان بالأداء القتالي وقدرته على قطع الكرات والتمرير بشكل صحيح، كما أن المدافع الأسترالي الدولي صاحب الـ28 عامًا، يتمتع بقوة جسمانية تُساعده على الالتحام بشكل قوي، ويصل طوله لـ190 سنتيمترًا.

وبدأ ماثيو جورمان مسيرته باللعب في المعهد الأسترالي الذي يتبع اتحاد كرة القدم في أستراليا، وانتقل عام 2008 إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيدني، وتألق معه لمدة 3 مواسم، قبل أن ينضم إلى بريزيان روار في صفقة انتقال حر.

وعاد ماثيو جورمان إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيدني، عام 2013، ثم قرر نجم المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم، خوض تجربة احترافية جديدة؛ وانضم إلى نادي سوون سامسونج بلووينغز الكوري الجنوبي في شهر يناير عام 2017.

ونجح ماثيو جورمان في الحصول على 3 بطولات طوال مسيرته الاحترافية، حيث توج بلقب الدوري الأسترالي مرتين مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيدني موسمي 2009/ 2010 و2016/ 2017، بجانب مرة أخرى موسم 2011/ 2012 مع بريزيان روار.

ويُجيد نجم المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم، ماثيو جورمان، اللعب في مركزين، حيث إنه يلعب في مركز قلب الدفاع، ولكن يستطيع اللعب كظهير أيسر.

وتعرض ماثيو جورمان خلال منافسات الموسم الماضي لإصابة في غضاريف الركبة، الأمر الذي تسبب في مشاركته بـ4 مباريات فقط في بطولتي الدوري الكوري ودوري أبطال آسيا مع نادي سوون سامسونج بلووينغز الكوري الجنوبي.

وتمكن ماثيو جورمان من تجاوز هذه الإصابة، وعاد إلى المشاركة بقوة لينضم إلى قائمة المنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم بنهائيات كأس العالم 2018.

وتعول الجماهير الاتحادية كثيرًا على ماثيو جورمان خاصة أنه من أفضل المدافعين في آسيا، وتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأسترالي عام 2016، وفي العام التالي نال اللقب ذاته في الدوري الكوري.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ماثيو جورمان .. حقق 3 بطولات ويلعب في مركزين والإصابة عطلته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن