فيلانويفا يُطمئن الجماهير الاتحادية
فيلانويفا يُطمئن الجماهير الاتحادية

فيلانويفا يُطمئن الجماهير الاتحادية الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فيلانويفا يُطمئن الجماهير الاتحادية، فيلانويفا يُطمئن الجماهير الاتحادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيلانويفا يُطمئن الجماهير الاتحادية.

الميثاق وجه التشيلي كارلوس فيلانويفا رسالة إلى جماهير نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، لطمأنتهم على مستقبله مع العميد في الموسم الرياضي القادم.

وكتب نجم نادي الاتحاد كارلوس فيلانويفا باللغة الإنجليزية عبر حسابه على “تويتر”: “لقد استمتعت بعطلتي، وأنا ذاهب سوف أفتقدكم جميعًا، شكرًا على الوقت الرائع في بلدي الجميلة تشيلي وعائليتي”.

وتابع التشيلي كارلوس فيلانويفا تغريدته؛ موجهًا حديثه لجماهير نادي الاتحاد قائلًا: “الآن لقد حان الوقت للعودة إلى جدة والاستمرار في أكثر ما أحبه وهو كرة القدم، في طريق العودة إلى السعودية”.

وانتشرت أنباء خلال الفترة الماضية تُفيد برغبة نادي شباب الأهلي الإماراتي، الذي يقوده مدرب الاتحاد السابق، التشيلي سييرا، في التعاقد مع التشيلي كارلوس فيلانويفا بداية من الموسم الرياضي القادم.

وتأتي رغبة سييرا في ضم فيلانويفا إلى نادي شباب الأهلي الإماراتي، نظرًا لتعامله السابق معه في الاتحاد وقدرته على تنفيذ خططه ببراعة، ما شارك في تألقه وحصوله على لقب أفضل لاعب خط وسط وأفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي.

ويتمسك مسؤولو نادي الاتحاد ببقاء التشيلي كارلوس فيلانويفا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعميد الموسم الرياضي القادم، باعتباره أحد أبرز لاعبي النمور خلال الفترة الماضية.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيلانويفا يُطمئن الجماهير الاتحادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن