خطاب غير متوقع من الفيصلي إلى مدرب كرواتيا
خطاب غير متوقع من الفيصلي إلى مدرب كرواتيا

خطاب غير متوقع من الفيصلي إلى مدرب كرواتيا

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم خطاب غير متوقع من الفيصلي إلى مدرب كرواتيا، خطاب غير متوقع من الفيصلي إلى مدرب كرواتيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

خطاب غير متوقع من الفيصلي إلى مدرب كرواتيا

.

الميثاق خاطب نادي الفيصلي مدرب المنتخب الكرواتي لكرة القدم، زلاتكو داليتش، بشكل غير متوقع ومفاجئ بعد فوز المنتخب الكرواتي قبل أمس على نظيره الروسي في منافسات ربع النهائي بكأس العالم 2018.

وغرّد الحساب الرسمي لعنّابي سدير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مخاطباً زلاتكو ومهنئاً إياه على الإنجاز الذي حققه، باعتباره كان مدرباً سابقاً للنادي الفيصلي خلال عامين منذ يوليو 2010 وحتى يوليو 2012.

Dhmz160W0AA3a52_647496.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك


وقال حساب الفيصلي باللغة الإنكليزية موجهاً خطابه للحساب الشخصي لزلاتكو: "نهنّئك على الأداء الرائع بكأس العالم، ونأمل أن تصل بفريقك إلى المباراة النهائية وتفوز بكأس العالم"، وأضاف عنابي سدير: "نحن ندعمك أيها المدرب".

يذكر أن زلاتكو حين تولى تدريب الفيصلي دخل معهم 55 مباراة في جميع المسابقات، تغلب في 17، وتعادل في 14، بينما خسر 24 مباراة، وبعد ذلك تولى تدريب الهلال في يناير 2013 حتى مايو من العام نفسه وخاض مع الزعيم 12 مباراة، تغلب في 6 وخسر في 4 مناسبات بينما تعادل مباراتين فقط، وفاز معهم بكأس ولي العهد.

c0ce18c164.jpg

وخاض زلاتكو تجربة تدريبية مع نادي العين الإماراتي والذي تغلب معهم بلقب الدوري موسم 2014-2015، وبعد أن انتهى تعاقده معهم ظل بدون ناد لمدة 7 أشهر تقريباً قبل أن يتعاقد معه الاتحاد الكرواتي لكرة القدم في أكتوبر 2017.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

خطاب غير متوقع من الفيصلي إلى مدرب كرواتيا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport