نجما الأهـلـي والهلال يفزعان الجماهير
نجما الأهـلـي والهلال يفزعان الجماهير

نجما الأهـلـي والهلال يفزعان الجماهير

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم نجما الأهـلـي والهلال يفزعان الجماهير، نجما الأهـلـي والهلال يفزعان الجماهير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

نجما الأهـلـي والهلال يفزعان الجماهير

.

الميثاق أفزع لاعبا ناديي الأهلي والهلال الجماهير الأهلاوية والهلالية بسبب العمليات الجراحية التي أعلن عنها الناديين للنجمين، عبدالفتاح عسيري، وعبدالملك الخيبري.

حيث أعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إجراء عملية جراحية في الساق، اليوم الإثنين، للاعب عبدالملك الخيبري، بعد تعرضه لكسر إجهادي، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجي و تأهيلي عقب إجراء الجراحة.

CmOl9AcWYAAZKqg_505459.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

بذكر أن الفريق كان قد حصل على راحة سلبية من المران أمس الأحد وعاود اللاعبون التدريبات اليوم الأثنين، وسيخوض الهلال 5 مباريات ودية خلال معسكره الإعدادي استعداداً للموسم القادم.

في سياق منفصل يجري اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب النادي الأهلي عملية جراحية في عضلات البطن، وهو المكان الذي أصيب فيه، على أن يلتحق بمعسكر الراقي في النمسا بعد العملية التي سيجريها في أحد المستشفيات بألمانيا بأسبوعين من أجل الراحة.

DTXMwZbWkAA18Mf_194792.jpg

وكان عسيري قد تعرض لإصابة حرمته من المشاركة في تدريبات الفريق لفترة طويلة، وهو يحاول حالياً اللحاق بتدريبات الفريق في المعسكر الصيفي استعدادًا للموسم الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

نجما الأهـلـي والهلال يفزعان الجماهير

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport