فضيحة في هوية السعودي الراغب بشراء ميلان
فضيحة في هوية السعودي الراغب بشراء ميلان

فضيحة في هوية السعودي الراغب بشراء ميلان

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم فضيحة في هوية السعودي الراغب بشراء ميلان، فضيحة في هوية السعودي الراغب بشراء ميلان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

فضيحة في هوية السعودي الراغب بشراء ميلان

.

الميثاق أفادت تقارير صحفية سعودية بأن رجل الأعمال العربي الذي دخل في مفاوضات من أجل شراء نادي إيه سي ميلان الإيطالي ليس أميراً سعودياً وإنما هو رجل الأعمال الإماراتي سعيد الفلاسي.

وكان موقع "calciomercato " الإيطالي واسع الإنتشار، كشف أن نادي "آيه سي ميلان" والذي يمتلكه الصيني "يونج هونج لي"، قد يُباع إلى رجل أعمال سعودي، في ظل الأنباء عن إفلاس المالك الصيني وعدم قدرته على تسديد القروض، التي مولت صفقة الاستحواذ على "الروسونيري".

533264568.0_518940.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتحاول إدارة النادي الإيطالي إيجاد مستثمر جديد بديلا عن رجل الأعمال الصيني، وقالت الصحيفة إن المستثمر العربي يمكنه دفع 415 مليون يورو لـ"صندوق إليوت" والاستحواذ على "الروسونيري".

 كما ذكر الموقع أيضاً أنَّ هناك رجل أعمال روسي شهير ترددت أنباء عن نيته خوض السباق لشراء النادي، لينافس للظفر بالنادي العريق ويمكن أن يتحدد مستقبل النادي خلال الأسبوع القادم، حسبما ذكر الموقع الإيطالي.

sp31-gattuso_338881.jpg

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلـن عن أمله في شراء نادي إيه إس روما في يوم من الأيام، في اتجاه للمستثمرين العرب ناحية الأندية العريقة في أوروبا للاستثمار فيها وإعادة مجدها مرة أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

فضيحة في هوية السعودي الراغب بشراء ميلان

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport