فيديو: ماذا فعل المعيوف في المتجر الرياضي؟
فيديو: ماذا فعل المعيوف في المتجر الرياضي؟

فيديو: ماذا فعل المعيوف في المتجر الرياضي؟

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم فيديو: ماذا فعل المعيوف في المتجر الرياضي؟، فيديو: ماذا فعل المعيوف في المتجر الرياضي؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

فيديو: ماذا فعل المعيوف في المتجر الرياضي؟

.

الميثاق انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه لاعب المنتخب السعودي، وحارس مرمى نادي الهلال، عبدالله المعيوف، وهو يداعب الكرة بين أقدامه ويتحكم بها بشكل غريب.

كما يُظهر الفيديو الذي نشره حساب تحت اسم "منبر الهلال" على موقع تويتر أحد الأشخاص وهو يقوم بتصوير المعيوف بداية من التقاط الكرة وهي متواجدة على الأرض حتى وضعها في مكان مرتفع باحترافية شديدة.

6E7CC924-58A2-4C4A-8802-EE2E828DB8CF_501

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك


وتفاعل جمهور تويتر مع الفيديو فمنهم من كان منبهراً بما قدمه المعيوف، خاصة وأنه حارس مرمى ولا يمارس الكرة بقدمه كثيراً، ومنهم من كان ناقماً عليه، باعتباره السبب الرئيسي في خروج الأخضر بفضيحة بعد خسارة مذلة أمام المنتخب الروسي المستضيف بخماسية نظيفة في المباراة الافتتاحية بكأس العالم منتصف الشهر الماضي.

وقالت بعض جماهير الهلال إن المعيوف كان سبباً رئيسياً مع العماني علي الحبسي حارس الزعيم في حصول الهلال على بطولة الدوري السعودي الموسم الماضي.

DXTp_fZXUAEsYsN_596618.jpg

وكانت إدارة الهلال قد منحت المعيوف ولاعبي الهلال الدوليين راحة سلبية لمدة تزيد على أسبوعين بعد مشاركتهم رفقة المنتخب السعودي بمنافسات كأس العالم، وسينضم إلى المعسكر الهلالي خلال أيام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

فيديو: ماذا فعل المعيوف في المتجر الرياضي؟

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport