أسترالي يصدم ناد سعودي ويرفض عرض 5 ملايين دولار
أسترالي يصدم ناد سعودي ويرفض عرض 5 ملايين دولار

أسترالي يصدم ناد سعودي ويرفض عرض 5 ملايين دولار

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أسترالي يصدم ناد سعودي ويرفض عرض 5 ملايين دولار، أسترالي يصدم ناد سعودي ويرفض عرض 5 ملايين دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

أسترالي يصدم ناد سعودي ويرفض عرض 5 ملايين دولار

.

الميثاق كشف موقع  "FourFourTwo" الأسترالي، إن مدافع المنتخب الأسترالي، "ترنت ساينبري"، (26 عامًا)، والذي شارك مع منتخب بلاده في مباريات كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، وأدي بشكل جيد، تجاهل للتو عرضًا بقيمة 5 ملايين دولار لمدة موسم واحد، تلقاه من نادٍ سعودي لم يظهر عن اسمه.

ويؤكد موقعنا ان العرض كان مقدم من نادي الاتحاد 

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

YYYYYYYY_4_120630.png

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ذكر الموقع أن تجاهل ساينبري، الذي يبدو أنه يفضل اللعب في الدوريات الأوروبية الموسم القادم، جاء بعد ضم نادي الاتحاد السعودي رسميًا زميله في المنتخب الأسترالي المدافع "ماثيو جورمان"، مشيرًا إلى أن هناك أنباء عن اقتراب تعاقد نادي القادسية مع المدافع الأسترالي أيضًا "ريس وليامز". 

YYYYYYY_671970.png

وأضاف الموقع أن ساينبري -الذي لعب تسع مباريات مع نادي "جراسهوبرز" السويسري في زيوريخ على سبيل الإعارة من نادي "جيانغسو سانينج " الصيني الموسم الماضي- لعب دورًا أساسيًا في مركز الظهير للمنتخب الأسترالي، بعدما شارك لمدة 90 دقيقة بجميع مباريات المنتخب الأسترالي بكأس العالم.

ويريد اللاعب استمرار خوضه تجربة الاحتراف الأوروبية حيث سبق له اللعب لمدة 6 أشهر في نادي إنتر ميلان لمدة 6 أشهر معاراً من ناديه الصيني، وأيضاً لعب معاراً إلى نادي غراسهوبرز السويسري وانتهت إعارته بنهاية الشهر الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

أسترالي يصدم ناد سعودي ويرفض عرض 5 ملايين دولار

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport