نصراوي سابق يفاجئ العالمي بهذه التغريدة
نصراوي سابق يفاجئ العالمي بهذه التغريدة

نصراوي سابق يفاجئ العالمي بهذه التغريدة

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم نصراوي سابق يفاجئ العالمي بهذه التغريدة، نصراوي سابق يفاجئ العالمي بهذه التغريدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

نصراوي سابق يفاجئ العالمي بهذه التغريدة

.

الميثاق فاجأ لاعب النصر السابق، البرازيلي برونو أوفيني، جماهير وإدارة العالمي بتغريدة غازل بها إدارة النادي لمساعدة أبيه في أكاديمية لكرة القدم أنشأها في البرازيل.

ونشر أوفيني تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تكلم فيها عن أكاديمية افتتحها والده في مدينته بالبرازيل، متحدثاً عن إمكانية التعاون بين تلك الأكاديمية ونادي النصر.

DP0_tZTW0AIT6O9_589993.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك


وقال أوفيني في تغريدته عن الأطفال الذين يتدربون في أكاديمية والده: "من الرائع أن يتم إرسال هؤلاء الأطفال في المستقبل إلى نادي النصر"، وقال عن العالمي: "لقد لاعباً هناك يوماً ما، واليوم أنا هنا".

وأشار إلى إمكانية أن يكون لاعب من تلك الأكاديمية محترفاً بنادي النصر معلقاً: "وربما هناك لاعب للنصر بينهم في المستقبل، لمَ لا؟!"، ونشر صوراً للأكاديمية كذلك.

DSPP1HxWkAML1zL_298838.jpg

وكان نادي النصر قد استئنف تدريباته صباح اليوم في صالة الحديد بإجراء تدريبات عضلية تحت إشراف مدرب اللياقة غليرمو غونزاليس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

نصراوي سابق يفاجئ العالمي بهذه التغريدة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport