النصر يسعى لخطف نجم واتفورد الإنكليزي
النصر يسعى لخطف نجم واتفورد الإنكليزي

النصر يسعى لخطف نجم واتفورد الإنكليزي

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم النصر يسعى لخطف نجم واتفورد الإنكليزي، النصر يسعى لخطف نجم واتفورد الإنكليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

النصر يسعى لخطف نجم واتفورد الإنكليزي

.

الميثاق عرض نادي النصر على نادي واتفورد الإنكليزي شراء البطاقة الدولية وقيمة عقد اللاعب المغربي الدولي، نور الدين امرابط، الذي تألق ضمن صفوف أسود الصحراء رفقة المنتخب المغربي بكأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

وقالت تقارير صحفية سعودية إن النصر مهتم للغاية بالحصول على خدمات اللاعب امرابط لتدعيم صفوفه قبل بدء الموسم الكروي الذي من المحتمل أن يكون قوياً ومثيراً في كل جولاته.

85ddba582a.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

أضافت التقارير أن نادي واتفورد تجاهل عرض الـ 3 ملايين يورو من العالمي، حيث طلبت إدارة النادي الإنكليزي مضاعفة المبلغ ليصبح 6 ملايين يورو، وأن ذلك المبلغ هو ما سيجعل النادي يستغني عن لاعبه، الذي ينافس على ضمه أيضاً نادي الوحدة الإماراتي.

ويبلغ امرابط 31 عاماً ويلعب في مركز المهاجم، وأدى أداءاً طيباً مع منتخب بلاده الذي خرج من الدور الأول بمونديال روسيا، حيث خسر من إيران والبرتغال وتعادل مع إسبانيا.

161214_Manchester_City_v_Watford_8994_28

وينتهي عقد امرابط مع واتفورد في الانتقالات الصيفية المقبلة، كما دخل اللاعب الدولي المغربي رحلة احترافية حافلة بدأها في بعض الأندية الهولندية ثم منها إلى نادي قيصري سبور التركي، ومنه إلى غلطة سراي، ثم إلى ملقا الإسباني، وبعد ذلك إلى واتفورد الإنكليزي ثم ليجانيس الإسباني على سبيل الإعارة، ورجع في الأخير إلى واتفورد في الانتقالات الصيفية الحالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

النصر يسعى لخطف نجم واتفورد الإنكليزي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport