رسمياً: الاتحاد يضم جوناس دي سوزا
رسمياً: الاتحاد يضم جوناس دي سوزا

رسمياً: الاتحاد يضم جوناس دي سوزا

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم رسمياً: الاتحاد يضم جوناس دي سوزا، رسمياً: الاتحاد يضم جوناس دي سوزا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

رسمياً: الاتحاد يضم جوناس دي سوزا

.

الميثاق أعلن نادي الاتحاد رسمياً الاتفاق مع نادي فلامنغو على انتقال لاعب الوسط البرازيلي جوناس دي سوزا للعب في صفوف العميد ابتداء من الموسم الجديد.

وكانت "يوروسبورت" أشارت خلال الشهر الماضي باتفاق كتيبة النمور مع فلامنغو على انتقال دي سوزا لمدة 3 سنوات بحسب تقارير برازيلية أكدت على لسان وكيل أعمال اللاعب بأن الصفقة تمت بالفعل.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكانت الصفقة مهددة بالفشل بعد أن أعلن محامي اللاعب أول شهر يوليو الجاري أن نادي الاتحاد لم يقم بتحويل قيمة الصفقة، مما أدى إلى تأجيل زيارة اللاعب إلى السعودية لإجراء الكشف الطبي، وبدأ تدريباته مع فلامنغو.

ولعب دي سوزا خلال الموسم 23 مباراة لصالح نادي فلامنغو حيث قدم أداءاً طيباً، وكان قد انتقل من البرازيل إلى نادي دينامو زغرب الكرواتي على سبيل الإعارة بمبلغ 900 ألف جنيه استرليني في صيف 2016، قبل أن يعود إلى فلامنغو في يناير 2017 بعد انتهاء إعارته.

jonas_flamengo_202985_1_877153.jpg

ويبلغ دي سوزا من العمر 26 عاماً، علاوة على طول جيد بـ 180 سم ويلعب في مركز خط الوسط المدافع، وتصل قيمته السوقية خلال الوقت الحالي حيث يمتد بعقد مع فلامنغو حتى شتاء 2019، إلى مليون و350 ألف جنيه استرليني وفقا لإحصائيات اللاعب على موقع "transfermarkt" العالمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

رسمياً: الاتحاد يضم جوناس دي سوزا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport