كما أشارت يوروسبورت: ماثيو جورمان إتحادياً
كما أشارت يوروسبورت: ماثيو جورمان إتحادياً

كما أشارت يوروسبورت: ماثيو جورمان إتحادياً

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم كما أشارت يوروسبورت: ماثيو جورمان إتحادياً، كما أشارت يوروسبورت: ماثيو جورمان إتحادياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

كما أشارت يوروسبورت: ماثيو جورمان إتحادياً

.

الميثاق كما أشارت يوروسبورت يوم الاربعاء الماضي؛ فقد أعلنت إدارة الاتحاد برئاسة نواف المقيرن، التعاقد رسميا مع الدولي الأسترالي ماثيو جورمان من سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي، موسمين كاملين.

بدأ جورمان، 28 عاما، مسيرته في فريق سيدني أولمبيك الأسترالي، قبل الانتقال إلى سيدني وبرزبن رور، ليعود إلى سيدني في عام 2013، ويبقى معهم 4 أعوام لينتقل خارج أستراليا للمرة الأولى واللعب في صفوف سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي. وفاز يورمان بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأسترالي بعام 2016، وبأفضل لاعب في الدوري الكوري بعام 2017.

IMG_20180709_073412_520075.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

يلعب جورمان في مركز قلب دفاع، كما تم استدعائه للمنتخب الأسترالي في المونديال الحالي، إلا أنه لم يشارك. ونشر حساب اتحاد تغريدة جاء فيها: النادي يتعاقد رسميا مع اللاعب ماثيو جورمان.

وجاء في بيان النادي: أنهى مجلس إدارة النادي التعاقد رسميا مع الدولي الأسترالي ماثيو جورمان للانضمام إلى صفوف الفريق لمدة موسمين بعد أن اجتاز الفحص الطبي.

IMG_20180709_073416_104017.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

كما أشارت يوروسبورت: ماثيو جورمان إتحادياً

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport