"الفرج" يتوج بلقب أفضل لاعب آسيوي في مونديال "روسيا"
"الفرج" يتوج بلقب أفضل لاعب آسيوي في مونديال "روسيا"

"الفرج" يتوج بلقب أفضل لاعب آسيوي في مونديال "روسيا" الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الفرج" يتوج بلقب أفضل لاعب آسيوي في مونديال "روسيا"، "الفرج" يتوج بلقب أفضل لاعب آسيوي في مونديال "روسيا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الفرج" يتوج بلقب أفضل لاعب آسيوي في مونديال "روسيا".

الميثاق توّج اللاعب سلمان الفرج نجم نادي الهلال بلقب أفضل لاعب آسيوي شارك في مونديال روسيا الحالي مع منتخب بلاده في دور المجموعات.

وكان الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي قد وضع استفتاءً على موقعه بشأن اللاعب الأفضل، حيث تنافس الفرج مع أربعة لاعبين آخرين هم الأسترالي دانيال ارزاني و الإيراني مرتضى بورعليغنجي والكوري شو هيون والياباني جاكو.

وخرج المنتخب السعودي من دور المجموعات بعدما تلقى هزيمتين أمام روسيا وأوروغواي فيما حقق الفوز على المنتخب المصري.

وكان مدرب الاتحاد دياز، مدرب الهلال السابق قد طالب إدارة ناديه بتقديم عرض لضم الفرج للعميد لكن إدارة الهلال رفضت ذلك وشددت على بقاء اللاعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الفرج" يتوج بلقب أفضل لاعب آسيوي في مونديال "روسيا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية